Home

الفلاش مايشتغل

واختاري برنامج الفلاش الي نصبتيه و اضغطي open ثم اوك مثال بالصور نضغط browse ( لا ننسى المربع الثاني نضع عليه علامه ) نروح للـ program files نضغط برنامج الفلاش تم open نضغط او نظام التشغيل: أخرى. المصدر: الفلاش مايشتغل. في منتدى : مشاكل الأعضاء التي تم الانتهاء منها. السلام عليكم. عندي مشكلة مع الفلاش، فجأة صار مايشتغل وتظهر لي هذي الرسالة : مثل ماهو واضح ان لازم فورمات، والفلاش يحتوي على ملفات مهمه لي ومابغي اسوي فورمات لانها بتطير ! في حل ثاني. تعلم طريقة تشغيل قرص قابل للإزالة على مشغل خارجي أو راديو السيارةشاهد وتعلم لكن اختي انا هذا الفلاش مستخف مره يشتغل واقدر احط فيه ملفات ومراااااات مايشتغل وتطلع لي هالكلمه لكن عزيزتي مافهمت قصدك بـ 32 بت و 64 بي؟؟؟ ممكن توضحيلي ومشكوره.

للأهميه أخوي ادخل ( حرف) مسار الفلاش بجهازك بدل الحرف ( X) أنا هنا كتبت الحرف ( F ) بدل الـ X لأنه الحرف لمسار الفلاش بجهازي ثم اضغط ( Enter ) لبدء عملية الإصلاح وهذه شرح بالصور الفلاش ميموري عبارة وحدة ذاكرة، تتراوح سعتها بين 2 جيجابايت و32 ميجابايت، اخترعت لمساعدة مستخدمي الأجهزة التقنيّة مثل الحاسوب، على تخزين الملفّات بغضّ النظر عن حجمها، وتسهيل عمليّة نقلها من جهاز إلى آخر، من خلال منفذ usb، وتحصل على الطاقة اللازمة لتشغيلها من اللوحة. صفقات جديدة من 2021! تسوق الفلاش ميموري مايشتغل في السيارة بأفضل قيمة على AliExpress. تحقق من منتجات الفلاش ميموري مايشتغل في السيارة إضافية في ! ولا تفوت فرصة الصفقات المحدودة على الفلاش ميموري مايشتغل في السيارة

مايكروسوفت تقرر إزالة دعم الفلاش بالكامل من ويندوز 10 في يوليو. أعلنت مايكروسوفت عن مرحلة جديدة في رحلتها لإزالة برنامج Flash Player من نظام التشغيل ويندوز 10، بعد تاريخ انتهاء الدعم في 31 ديسمبر 2020 ربما تكون المشكلة من منفذ الـ USB وهنا تقوم باستخدام منفذ اخر في الجهاز. ربما تكون المشكلة الويندوز وهنا تقوم باعادة تثبيت ويندوز. ربما تكون المشكلة من الفلاش ميموري وهنا ستحتاج الي الذهاب الي الصيانة وسيقوم باصلاحها لك مشكلة هاردوير ، او يكون العمر الافتراضي لفلاش ميموري.

الفلاش ما يشتغل عند

الفلاش مايشتغل الموضوع في ' منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب ' بواسطة *غلاهم* , بتاريخ ‏يونيو 21, 2008 . ‏يونيو 21, 2008 # إن الفلاش مايشتغل في صفحات الانترنت لحذف الفلاش نضغط كليك يمين على أيكون الاضافة باسفل المتصفح. ثم نختار Preferences ثم Ad optins ثم نضع اشارة بجانب Obj-Tabs. عندئذ بجانب كل فلاش سنجد زر صغير مكتوب عليه.. ولمن احفظ الملف بصيغة swf مايشتغل بمشغل الفلاش يفتح عن طريق الريل بلاير أرجو مساعدتي 15-06-2010, 10:30 A

اذا حملت الفلاش للجهاز داونلود اقدر اسمع الصوت مين الجني اللي بيحل مشكلتي مشكله مالها مثيل من محمولي الغب انا حملت اشياء مهمة من جهاز ويندوز عن طريق الفلاش ميموري Flash Memory لما جيت ابنقلها لجهازي الماك ما حصلت مكان الفلاش ولا هو راضي يطلع لي تكفون وش الطريقة وكيف انقل ملفاتي سواء اناشيد او اغاني او افلام من الويندوز للماك عن.

تم حل المشكلة - الفلاش مايشتغل زيزووم للأمن والحماي

ابغى اخرب اليوتوب وشلون, ابي اذا فتحت موقع اليوتوب ما يشتغل المقطع وشلون هل احذف برنامج فلاش ولا بلاير ولا جافا علموني الله يسعدكم في الدنيا.. يمكنك فرض إعادة تشغيل جهازك، حتى إذا أصبحت الشاشة سوداء أو إذا كانت الأزرار لا تستجيب. اتبع الخطوات التالية: طرازات iPad التي لا تحتوي على زر الشاشة الرئيسية: اضغط على زر رفع مستوى الصوت ثم حرره.

حل مشكلة عدم تشغيل الفلاش ديسك على راديو السيارة أو مشغل

مشاكل

السلام عليكم تكفون ساعدوني والله تعقدت من هالمسأله :31: انا محمله فلاش بس اليوتيوب مايشتغل عندي يطلع عندي بهالشكل دخلت على تحميل الفلاش وحملته بس مادري ليش مايشتغل نظام جهازي وندوز 7. الفزعه :34 للمختصين هل تشتغل هذا الفلاش على النايكون d3100 وطريقه تشغيله لاني مبتدي تكفووووون ردو لاني ابشري واحد منه a.allehyan انا عطووني الفلاش ميموري و مايشتغل واكثر من مرة اجربه ،،بس وين اروح اقول حق منو أمينة المخزن ولا اللي عطوني الفلاش ؟؟

وانت تثتبت برنامج الفلاش لازم تكون مقفل كل المتصفحات عشان يكتمل التثبيت :) ياعمي سويت كل شي اصلا في نص التثبيت يقولك قفل المتصفح ليكتمل التثبيت بس برضو اليوتيوب مايشتغل الله يعطيك العافيه اخوي عالهاك الرائع بس انا بعدم ماركبته الفلاش مايشتغل يطلع لي اارابط بدل الفلاش نفسه يافرحه ماتمت = 350) this.width = 350 ; return false; /> السلام عليكم . . عندي مشكلة في الفيرفوكس انه لافتحت صفحة يعلق واذا سكرت صفحة نفس الكلام يعلق , ايضا استماع مقطع صوت على الفايرفوكس يقول لا توجود اضاف

مشكله في فلاش sandisk - عالم حوا

من أكثر الفيروسات المنتشرة على الفلاش ميموري هو فايروس Shortcut، والذي يسمى فايروس الإخفاء، ويقوم بإخفاء المجلدات داخل ذاكرة الفلاش دون التغير في محتواها، إذ يجعل الذاكرة تبدو وكأنها فارغة، ولكن يمكن مشاهدة مساحتها. @Rattibha رتبها - Twitter thread from بسيطه @Rbssu - Rattibh تحميل برنامج فلاش بلاير 11 بأحدث اصدار ، وبرنامج فلاش بلاشر هو برنامج تشغيل الفلاش الاشهر عالمياً ، حيث يقوم بتشغيل فيديوهات اليوتيوب والعاب الفلاش وايضاً جميع الفيديوهات التي تشاهدها بشكل.

[ مشكلة ] - بالفلاش ميموري نقطة التطوي

إقرأ أيضأ : - تحميل جميع إصدارات برنامج SP Flash Tool لتفليش هواتف MediaTek. - تحميل جميع إصدارات برنامج Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) - طريقة تحميل فلاشات هواتف سونى Sony Xperia باستخدام برنامج Xperifirm وتحويلها لامتداد. منتدى سوالف للجميع هو رابع منتدى عربي، تم إفتتاحه سنة 1999. شعار المنتدى إذا عندك سالفة ! قولها. الموقع يسعى لتشجيع الزوار والأعضاء على تبادل المعرفة والخبرات بينهم في بيئة محترم عندي ps2 الفلاش مايشتغل عندي جربته على غير جهاز اشتغل شلون اسو توضح هذه المقالة طريقة لحل مشكلة فيه منفذ usb قد يتوقف عن الاستجابة عند إدراج جهاز usb وإزالة مرارا وتكرارا

حل مشكلة عدم تعرف الجهاز على الفلاش ميموري usb - موضو

هالمشكلة واجهتني في كل كورس وكنت أتعب على شغل الأسايمنتات وأخاف أخسر شغلي. روح مكتبة عندهم برامج مكافحة الفايروسات بالكامل وسو لك في كمبيوترهم نيو فايل وحط الفلاش وبيطلع لك كل شي في الفلاش السلام عليكم قمت بترقية نظام التشغيل في جهازي توشيبا لاب توب من ويندوز7 الى ويندوز10 واكتشفت لاحقا ان ايقونة الوورد2010 قد اختفت مع بقاء بقية برامج اوفيس 2010. انا اعلم ان ملف تشغيل الوورد موجود ف تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر و الميموري كارد والفلاشة والهارد كاملة حتى بعد الفورمات Magic Photo Recovery أقوى برنامج متخصص فى استعادة كافة الصور المحذوفة من الفلاشة وبطاقة الذاكرة والكاميرات الديجيتال. قم بتنزيل هذا التطبيق من Microsoft Store لـ Windows 10، Windows 8.1، Windows 10 Mobile، Windows Phone 8.1، Windows Phone 8، Xbox One. قم بمراجعة لقطات الشاشة، وقراءة أحدث تقييمات العملاء، ومقارنة التصنيفات لـ Netflix متصفح Puffin الذي يدعم الفلاش بشكل تام، الآن بنسخته الجديدة. أخبار التطبيقات 16 يونيو, 2011. 155. يعتبر هذا المتصفح من أفضل المتصفحات المتوفرة العاملة مع نظام iOS لمشاهدة ملفات فلاش كاملة على خلفية HTML.

الثانيه اليو اس بي (الفلاش) مايشتغل يشحن الجوال بس مايشتغل ياليت اللي صارت معه او له خبره يفيدني ويفيد الجميع ان شاء الل تم إصدار تحديث لبرمجيات النظام الخاصة بأجهزة PlayStation 4 في 22 يونيو 2021. احرص دائمًا على تحديث جهاز PS4™‎ لأحدث نسخة من برمجيات النظام. من خلال التحديث، يمكنك الاستمتاع بالميزات الإضافية وقابلية. مشكلة في خيارات لوحة التحكم admincp قسم المنتديا وتحميل الكراك ضروري ضروري ولا مايشتغل البرنامج رد: برنــآمج السويش مـآكس + الــكرآك + مشغل الفلاش. جزاك الله الف خير على البرنامج الروع المقدمة . توضح هذه المقالة كيفية استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي قد تحدث في أجهزة USB بعد استئناف جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل التشغيل Windows 7 أو Windows Vista من وضع السكون أو الإسبات

اليوتيوب ما يشتغل - منتديات عبير. المنتدى. عبير التقنية. الكمبيوتر والانترنت. مشاكل وحلول تقنيه. اليوتيوب ما يشتغل اسهل طريقة لتشغيل العاب بلي ستيشن 2 من خلال الفلاش. اسهل طريقة لتشغيل العاب بلي ستيشن 2 من خلال الفلاش. الخطوة الاولى. قبل كل شي يجب ان يكون لديك فلاش ومفرمت على نظام. Fat32. وذلك لنقل ملف البوت. السلام عليكم مثل ما تعرفون الفلاش مايشتغل الا على 2.2 لل جلاكسي اس بس اليوم قدرت اشغل الفلاش و الحمدالله نجحت العمليه و حبيت اشاركم التجربه لتعم الفائده 1 اول شي نزل هذا ملف الفلاش عل الكمبيوتر يمكن للاعضاء المسجلين فقط. السلام عليكم يا احلى حوائيات البرنامج الي عندي انتهت صلاحيته حذفته من شوشته وحملت واحد. 45413 طفت الكاميرا الخلفية(شاشة سودا) و الفلاش مايشتغل علمًا اني سويت ريست من الاعدادات ولا فاد و شبكته بالكمبيوتر و اخذت باك اب و سويت استعادة ولا فا

تسوق الفلاش ميموري مايشتغل في السيارة - صفقات رائعة على

1. عندي الفلاش مايشتغل الا اذا اعدت تشغيل الجوال a50 وش الج
  2. الصفحة 2-السلام عليكم ورحمة الله عندي جهآز n95 عند فتح الكآميرا الخلفيه لاتستجيب ولكنها تعمل بشكل طبيعي عند فتحها من القآئمة قمت بتغير سويتش الكآمرا من جهآز أخر يعمل بشكل طبيعي ولكن دون فآئده عملت له سوفت وبآقي نفس.
  3. و هي المشكلة الأكثر شيوعاً بين المستخدمين و سببها عدم وجود برنامج الفلاش بلاير لديك أو انه موجود لكن يحتاج إلى تحديث و يظهر مربع الفيديو بشاشة سوداء و للتخلص من هذه المشكلة اما أن تقوم بتحميل.

مايكروسوفت تقرر إزالة دعم الفلاش بالكامل من ويندوز 10 في

1. الصفحة 4- ياشباب وشابات وش رايكم بهذا الجهاز ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيص
  2. توقيعِ.. غمزة دلع - مرتاح وياة فاهمني وفاهم لةة معرض تصاميم الاعضا
  3. اتبع الخطوات التالية لإنشاء وسائط تثبيت (محرك أقراص USB محمول، أو DVD) يمكنك استخدامها لتثبيت نسخة جديدة من Windows 10 أو إجراء تثبيت نظيف أو إعادة تثبيت Windows 10. قبل تنزيل الأداة، تأكد من وجود ما يلي.
  4. حفر الباطن - مفتوح الشاشة الامامي. مفتوح الشاشة الاماميه والخلفيه الفلاش مايشتغل والبطارية وكالة 88 وفيه مشكلة مرات الواي فاي والبلتوث مايشتغلون طف وشغله ويظبط والكام يبي له تنظيف من داخل وغطا الكاميره مو ثابت يبيله.

كيف يمكن حل مشكلة الجهاز لا يقرأ الفلاش ميمور

الفلاش مايشتغل زيزووم للأمن والحماي

1. اليـٍـٍؤؤم يــٍــٍـٍبت لكـٍــٍمـ انشـِـِـِـؤؤؤؤدة صديـٍــٍق اللـٍـٍـي يـٍـٍؤؤأإسيـٍـٍـني فلـٍـٍـأإإش كشـٍـٍـخهـ اتفظلـٍـٍـلؤؤ [img] تحيـٍـٍأإتــٍـٍـ
  2. الوان الجوال الجديد سوني +Sony Xperia Z3 : سيتوافر الجوال الجديد +Sony Xperia Z3 بالعديد من الالوان : الابيض ، الاسود ، النحاسي ، الاخضر . أسعار الجوال سوني الذكي الجديد +Sony Xperia Z3 : بحسب تصريحات الشركة المصنعة فالجوال الجديد سيبلغ.
  3. شمر، مضايف شم
  4. جعل الجهاز يقلع من الفلاش طريقة تعديل البوت ليقلع من الفلاش, جعل الكبيوتر يقلع من اليو اس بي الجواب اسمه usb-hdd من البايوس اول مايشتغل الجهاز غالبا زر DELL او f2 او f8 يطلك بالشاشة بعدين أدهب.
  5. فلاشة محمية ضد الكتابة عيا مايشتغل الورد ولايبر اوفيس معني سوية حساب حسبي الله ونعم الوكي شركه فاشله عندي اختبار.

مشاكلمشاكل

1. الكمبيوتر لا يقلع من الفلاشة طريقة تعديل البوت ليقلع من الفلاش, جعل الكبيوتر يقلع من اليو اس بي الجواب اسمه usb-hdd من البايوس اول مايشتغل الجهاز غالبا زر DELL او f2 او f8 يطلك بالشاشة بعدين أدهب.
  2. مشكلة فلاشة اتصالات بطيئة. سرعة أو بطء الفلاشة فى الغالب يرجع الى نوعية الباقة المشترك بها بالإضافة الى قوة الشبكة فى حالة الإتصال وبالتالى لابد من تحقق الإتصال فى مكان جيد التغطية بحيث تحصل على أفضل سرعة ممكنة حتى لو.
  3. اقرأ أيضاً: طريقة تثبيت الويندوز من الفلاش أولى تلك الخطوات هي التأكد مما إن كان الهارد ديسك الخارجي يحتاج إلى مصدر للطاقة، وهو أمر نادر الحدوث ولكنه يحدث، فبعض أنواع الهارد ديسك الخارجية القديمة تحتاج إلى مصدر طاقة.
  4. مشكلة لا يعمل الفلاش 12. مشكلة لا يعمل iMessage 13. مشكلة التطبيقات 14. مشكلة Wi-Fi 15. عالقا في تكرار إعادة تشغيل الأيفون 16. عدم سماع صوت من مكبر الصو
  5. نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟ or التسجيل. تسجيل دخول بواسطة الفيسبو
  6. حل المشكلة الأولى أن جميع برامج الفيديو لا تشتغل هو الفيروسات , وفي هذه الحالة يجب تنظيف الجهاز من الفيروسات او تنزيل نظام تشغيل جديد , وبهذه الطريقة سوف يتم تشغيل الفيديو. اما في حالة أن هناك.
  7. كيفية توصيل ماوس لاسلكي. الماوس (الفأرة) اللاسلكي قد يجعل مكتبك أكثر أناقة و عصرية من خلال القضاء على الأسلاك. القضاء على الأسلاك قد يجعل أيضاً استخدام الماوس أكثر راحة لك. بعض الماوسات اللاسلكية تستخدم أجهزة استقبال.

مشكلة مشكلة في برنامج الفلا

السلام عليكم.لدى مشكلة في منافذ USB في اللابتوب ارجو المساعدة نوع اللابتوب cq61 compa به 3 منافذ USB واحد باليسار واثنين باليمين قرب منفذ الشاحن المشكلة في توقف ال2 عن العمل بهم 5 فولت كهرباء ولاكن لا يقراء اي نوع من الهارد وير. بحث بالعناوين فقط. بواسطة: بحث بحث متقد بلوتوث / مع fm /aux / usb / mic in.مضخم صوت 8 بوصة .مكبر صوت مع ضوء led .وظيفة التحكم عن بعد .سعة البطارية 3.7 فولت / 800 مللي امبير .استجابة التردد : 100هرتز - 20 كيلو هرتز .مايكرفون سلكي .ملحق : كابل شاحن usb - ريموت كنترول - كابل aux - مايكرفون.

تم تصميم محرك الأقراص المحمول iXpand بحيث يكون الرفيق المثالي لجهاز iPhone الخاص بك فهو يوفر طريقة سهلة لتفريغ المساحة على iPhone، وإجراء عمليات نسخ احتياطي تلقائي لفيلم الكاميرا، بل وتمكينك من مشاهدة مقاطع الفيديو ذات. تعلم برمجة مفتاح وريموت سيارتك بنفسك لجميع انواع السيارت برمجة رموت تويوتا من 2003 1- جميع الأبواب مغلقة + السنترلوك مغلق. 2- فتح زر. السلام عليكم عندي فلم في الكمبيوتر ونسخته في الفلاش شنو لازم تكون صيغة الفلم عشان اقدر اشوفه في التلفزيون على الديفيدي بلير عن طريق الفلاش؟ لان صيغة الفلم vob بس لما احط الفلاش في الديفيدي بلير يقرأ الفلاش بس يبين لي كأن.

(اعطال بعض الرسيفرات والحلول لها) انتبه : اغلب الرسيفرات يكون عطلها البور Power Supply 1- رسيفر هيوماكس5400 لا يعمل وعند تشغيل الجهاز تضيء الانوار الاماميه وبعدها تختفي / الحل العطل فى.. لا يمكن الوصول إلى القرص الصلب من نوع WD My Passport عندما أقوم بتوصيل القرص الصلب الخارجي الخاص بي من نوع 1TB WD My Passport ،ظهر لي رسالة على الويندوز بأنه لا يمكن الوصول إلى القرص الصلب ، وطالبني تهيئة (أي عمل فورمات له) القرص. وهدية الموضوع برنامج الفلاش بلاير Adobe Flash Player 11.1_11.1.115.36.apk برنامج حجب الاعلانات يتطلب الروت AdFree_0.8.47.apk وهذي خطوط متوافقه مع الجهاز وشخصيا انصح بخط المهند ArabicICS-JB.zi في الأمس القريب صدر نظام أسد الجبل و قمنا بشرح طريقة ترقية النظام ، لكن البعض يريد أن يبدأ بداية جديدة مع النظام و يريد عمل فرمتة كاملة للجهاز و السبب أن الفرمته و تركيب النظام حسب كلام من قام بالفرمته و تثبيت النظام أن.

مين الجني اللي بيحل مشكلتي مشكله مالها مثيل من محمولي

ببساطة شديدة العابpsone,ps2,ps3 هتكون نفس فكرة العاب الفلاش اللي علي الفيسبوك , و لكن بجودة و دقة عالية فمثلا اذا كنت تريد ان تلعب uncharted 2 ستعلبها علي الخدمة السحابية دون تحميلها و بنفس جودتها الاصلية علي ps3 و بمجرد انقطاع النت. أخواتى الحبيبات حدث مع مشكلة بعد عمل عرضى بالبور بوينت فهو يعمل عندى على الجهاز ولكن لايعمل الصوت عند أى أخت أخرى وبالبحث وجدتُ هذا المقال وكنت أريد أن أدرجه بدلاً من كتابته ولكن للأسف الملف Pdf ووجدتُ به مشكلتان 1- أن. سامسونج Galaxy S8 ، تعتبر سلسلة جالكسي S من اشهر سلاسل الجوالات الذكية على مستوى العالم و تنافس من خلالها شركة سامسونج العديد من شركات التقنية الاخرى ، و لقد كشفت شركة سامسونج عن احدث الجوالات الذكية لهذه السلسلة و هو. محتويات المقاله اخفاء. 1 كيف تقوم بحل مشكلة عدم عمل يوتيوب YouTube في متصفح جوجل كروم ؟! 1.1 الخطوة الأولي : إعادة تثبيت متصفح كروم : 1.2 الخطوة الثانية : تثبيت مشغل الفلاش علي الكمبيوتر : 1.3 مقالات قد.

مشكلة - الماك لا يظهر الفلاش الفلاش ميموري Flash Memory

سلام اليوتيوب مايشتغل عندي وحملت الفلاش بلاير اللي كان مطلوب لتشغيله وكمان ماشتغ 4- بعد مايشتغل القطعه نشيك على الاعدادت اذا اتصل او لا 5- الآن نرجع اعدادت الكمبيوتر لوضعه العادي 6- بعد مانرجع الكمبيوتر لإعدادته السابقه نشوف الكمبيوتر يتعرف على القطع آليا سوني 4 مايشتغل مشكلته انه يحتاج ذاكره والذاكره ب 100 من نون بدون شغل اليد نضيف سبب البيع الحاجه اعلى سوم بع . فك وتركيب وحل مشكلة الشحن في يد تحكم سوني 4 PS4 controller . بلايستيشن 4 برو حقيقة الرابط مايشتغل. رد: هنـا برنامج مكتب العمل الفــلاش. من طرف محمد فوزي عبد السميع السبت فبراير 19, 2011 8:55 pm مايشتغل. أعجبني لم ياصاحب الموضوع انت الوحيد المستفرد على شبكة الانترنت بخصوص موضوع الفلاش كمل جميلك للعالم اللي تشتكي في ردودها واصلح مشكلتك بالرابط

ابغى اخرب اليوتوب وشلون - عالم حوا

ممكن حل لمشكلة الفيديو مايشتغل عندي بالمتصفح. حل مشكلة اليوتيوب وعدم عرض الفيديو في متصفحك الفايرفوكس او الكرو فلاشة عربي Tecno DP7CPRO-KC07T-B1-L-20160607. اليوم نقدم لكم فلاشة عربي tecno dp7cpro الفلاشة تساعد علي ازاله الفيروسات الفلاشة تساعد لي التعريب الفلاشة تحل مشكله توقف أكمل القراءة الخطوة 1: إعادة ضبط جهاز الاتصال واسع النطاق (مثل المودم أو الموجّه) في نظام التشغيل Windows 7. أوقف تشغيل الكمبيوتر بالكامل. انقر فوق Start (ابدأ) ، ومن ثم انقر فوق Shut Down (إيقاف التشغيل). افصل الطاقة عن. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته معكم أنور دبيش من مدونة المحترف الصغير في هذا الفيديو الذي ساريكم فيه واحدة من المشاكل الشائعة بين مستخدمي أجهزة و هواتف سامسونج جلاكسي و خصوصا بعض الهواتف مثل الايفون يشحن بس مايشتغل التدريب المنتهي بالتوظيف ملف مرتب للقنوات على رسيفر بي اوت وطريقة اضافة المفضلة عن طريق الفلاش Beoutq Mp3 Mp4